الجوازات السعودية تسعد حملة الجواز السوداني بقرار جديد وتلغي عليهم مخالفة

الجوازات السعودية تسعد المغتربين والمقيمين
كتب بواسطة: احمد عادل | نشر في 

 أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية، إلغاء عقوبة منع الدخول لمدة ثلاثة سنوات للوافدين الذين يغادرون المملكة بتأشيرة خروج وعودة ولا يعودون خلال مدة صلاحيتها بما فيهم ابناء الجالية السودانية الذين يعانون من هذه المخالفة بسبب ظروف الحرب.

وجاء قرار الإلغاء بعد مراجعة الجوازات للأنظمة واللوائح المعمول بها في المملكة، واعتماداً على المصلحة العامة، وحرصاً على تسهيل الإجراءات على المواطنين والمقيمين.
إقرأ ايضاً:التأمينات الاجتماعية تكشف حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين 20% بدء من دفعة شهر أبريل 2024وزارة الموارد توضح الفئات المستثناة من الضمان الاجتماعي المطور 1445العدالة ليست تأجيل فقط.. كفاكم صياح!! تعليق صادم من الدويش لهذا النادي السعوديشقيق حمد الله هو السبب في مشاكل اللاعب... أسطورة الكرة السعودية يوجه نصيحة لمهاجم الاتحاد

ويمكن للمغادر العودة بتأشيرة جديدة سواء عبر نفس الكفيل السابق او كفيل جديد وبصلاحية جديدة.

وأشارت الجوازات إلى أن قرار الإلغاء يشمل جميع الوافدين الذين لم يعودوا إلى المملكة بعد انتهاء تأشيرة الخروج والعودة، بغض النظر عن جنسياتهم أو طبيعة عملهم، وهذا سيسهل لابناء الجالية السودانية الذين لم يتمكنوا من العودة بسبب ظروف الحرب في بلادهم وتقطعت السبل بهم اثناء تواجدهم في السودان.

ولقي قرار الجوازات السعودية ترحيباً واسعاً من قبل المواطنين والمقيمين، حيث اعتبروه خطوة إيجابية تسهم في تسهيل الإجراءات على الوافدين، وتعزز من جاذبية المملكة للمستثمرين والعاملين.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية