8 غيابات!! صاعقة تضرب قلعتيّ النصر السعودي والشباب قبل المواجهة النارية في روشن

صاعقة تضرب قلعتيّ النصر السعودي والشباب قبل المواجهة النارية في روشن
كتب بواسطة: سلوى سعيد | نشر في 

إن الكابوس المخيف الذي يهدد كل فريق قبل أي بطولة ذات أهمية خاصةً لو كانت مثل دوري روشن السعودي هو؛ الولوج إلى أرض الملعب بعدد لاعبين غير متكملين، أو فقدان مشاركة بعضهم جراء الوقوع في فخ الإصابات وربما العقوبات أيضًا، وهذا بعينه ما يتعرض له كلا الفريقان النصر السعودي والشباب السعودي قبل يومٍ واحد على اللقاء المرتقب لهما وذلك في إطار جولة يوم التأسيس.

إذ تبين أن العالمي ينطلق في تلك المباراة دون 4 لاعبين محليين وعالميين وهم؛ عبد الرحمن غريب، راغد النجار، ديفيد أوسبينا، سلطان الغنام، ذلك بالإضافة إلى تهديد كلٍ عبد الإله العمري وساديو ماني بعدم المشاركة في الجولة الثانية والعشرين بسبب حصيلتهم من البطاقات الصفراء.
إقرأ ايضاً:الآن يحدث ما خشيناه.. أول تعليق من "المريسل" على واقعة جلد مشجع للاعب الاتحاد "حمدالله"ربح "العقارية" يفوق التوقعات ومخاسر "سناد القابضة" متواصلة في تداول اليوم 12 أبريلعاجل | منظمة "أوبك" تنتظر طلبات قوية على النفط خلال الصيف المقبل مع تطلعات لمراقبة السوق..بعد انتصاره الأخير.. إدارة الهلال تطالب بتأجيل المواجهة مع الأهلي في دوري روشن

على جانبٍ آخر يواجه فريق الشباب ذات الأزمة التي يواجهها النصر؛ إذ يغيب عن اللقاء من فيتينو وكاراسكو وذلك بسبب تعرضهما لإصابات حالت بينهما والانضمام لباقي زملائهما.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية