لا نهاب الهلال السعودي وننتظر مواجهتهم منذ زمن!! حمد الله يصرح واثقًا بعد ريمونتادا الوحدة

حمد الله يصرح واثقًا بعد ريمونتادا الوحدة
كتب بواسطة: افتكار غالب | نشر في 

خرج المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب نادي الاتحاد السعودي وتحدث عن الفوز على نادي الوحدة السعودي حيث سجل هدفين في ريمونتادا كان بطلها حمد الله وقال عن تسجيل هدفين:

"أشكر جمهور الاتحاد الذي حضر بكثافة ودعمنا، وأثبت أن الجمهور إذا أراد أن يدعم لاعبيه، فهم قادرون على الفوز أمام أي خصم، كما أشكر اللاعبين الذين قدموا مباراة كبيرة أمام منافس صعب للغاية، وتمكنوا من التسجيل من فرصة أو اثنتين سنحت لهم، ولكن إرادة لاعبي الاتحاد قوية جدًا، وتمكنا من العودة في النتيجة".
إقرأ ايضاً:عاجل | التعليم تحدد موعد المقابلة الشخصية للمرشحين في الوظائف التعليمية وإعلان النتائجأول صورة لظهر اللاعب "حمدالله" بعد الاعتداء عليه بالسوط.. وإجراء نجم الاتحاد ضد المشجعفي ثالث أيام عيد الفطر المبارك.. تعرف على أبرز فعاليات العيد في العاصمة الرياضأسعار الذهب في السعودية ترتفع ارتفاعاً غير مسبوق

وعن مواجهات الهلال السعودي المرتقبة في الجولة القادمة من دوري روشن بالإضافة إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا قال: "هذه المباريات الكبرى ننتظرها منذ زمن، الهلال فاز علينا في الدور الأول، والمباراة لا تزال في ذاكرتنا، ومستعدون لمواجهة الهلال أو غيره من المنافسين".

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية