جاياردو والتجربة الأخيرة قبل معركة الهلال... حاولنا الفوز والاستفادة من اللاعبين الشباب

جاياردو والتجربة الأخيرة قبل معركة الهلال
كتب بواسطة: فادية حكيم | نشر في 

خرج مدرب نادي الاتحاد السعودي الأرجنتيني مارسيلو جاياردو وتحدث عن الانتصار على نادي الأخدود والمواجهة المرتقبة ضد نادي الهلال السعودي وقال جاياردو:

"مباراة مهمة جدا واستطعنا الانتصار فيها، لم يكن من السهل خاصة بعد عملية التدوير الكبيرة في التشكيلة، والأهم هو القادم، الاحتياج والاعتماد على اللاعبين الشباب هو أساس مشاركتهم معنا، في فترة ضغط المباريات احتجنا إشراكهم".
إقرأ ايضاً: 11 ألف رخصة فال بالربع الأول من 2024التأمينات الاجتماعية تكشف حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين 20% بدء من دفعة شهر أبريل 2024بعد وصوله إلى الرياض! هذا هو مصير ميتروفيتش في مباراة الهلال والعين.. هل يعتمد عليه خيسوس؟العدالة ليست تأجيل فقط.. كفاكم صياح!! تعليق صادم من الدويش لهذا النادي السعودي

وأضاف وقال: "بعض اللاعبين الشبان يقدمون أداء جيد في التدريبات لذلك قررنا وضعهم تحت المجهر وإشراكهم في المباريات الرسمية، وهم مستقبل النادي، سعد الموسى في الدقائق الأخيرة شعر ببعض الآلام، ولا أعلم حالته بالضبط، سيقوم بالتشخيص والفحص غدا لنعرف حالته".

وعن مشاركة بنزيما وجوتا قال: "أردنا منح جوتا بعض الدقائق في مواجهة الأخدود كونه غاب لفترة طويلة، لا نعرف هل بنزيما سيشارك في مواجهة الهلال من عدمها هو يتعافى وننتظر، العلاقة بيني وبين بنزيما طبيعية، هو محترف ونحن محترفون، هو يتدرب معنا وشارك، وننتظر جاهزيته للمشاركة، وهو لاعب مهم متى ما كان في كامل الجاهزية".

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية