الفوضى مستمرة!! إلزام "هيئة النقل" شركات التوصيل ببعض القرارات لا يحول دون إجراء المخالفات

 شركات التوصيل ببعض القرارات لا يحول دون إجراء المخالفات
كتب بواسطة: حسان الصائغ | نشر في 

لم تستطع قرارات الهيئة العامة للنقل في المملكة العربية السعودية أن تلزم جميع شركات التوصيل الخاصة والعامة بقراراتها الجديدة لتنظيم عملية توصيل الطلبات، حيث تستمر الشركات الخاصة في ارتكاب المخالفات التي من شأنها تزيد عملية الفوضى في هذا المجال.

حيث قامت إحدى شركات التوصيل في محافظة العارضة شرق جازان بتهديد المواطنين بإعادة طلبات العيد ما لم يتم الحضور لاستلامها في موقع داخل المحافظة والذي يقع على بعد 40 كيلومتر خارج المحافظة.
إقرأ ايضاً:التأمينات الاجتماعية تكشف حقيقة زيادة رواتب المتقاعدين 20% بدء من دفعة شهر أبريل 2024وزارة الموارد توضح الفئات المستثناة من الضمان الاجتماعي المطور 1445العدالة ليست تأجيل فقط.. كفاكم صياح!! تعليق صادم من الدويش لهذا النادي السعوديشقيق حمد الله هو السبب في مشاكل اللاعب... أسطورة الكرة السعودية يوجه نصيحة لمهاجم الاتحاد

وقد تمثلت هذه الخطوة مخالفة واضحة وصريحة لقرار الهيئة العامة للنقل والذي صدر مؤخرًا لتنظيم عملية نقل الطلبيات والشحنات حيث ألزمت الهيئة استخدام العنوان الوطني للوصول لمنزل المستفيد وأن عدم اتباع ذلك يستوجب غرامة مالية تصل إلى 5 آلاف ريال.

كذلك شددت هيئة النقل أن المستفيد يستطيع استخدام العنوان الوطني والسائق يلتزم بهذا النظام موضحة أن المستفيد يستطيع رفع شكوى للشركة والأخيرة ملزمة بالرد على شكواه في مدة لا تتجاوز 7 أيام عمل.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية